U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لتحميل نسخ الويندوز 10 و8 و7 وXP نسخ أصلية و بأخر التحديثات

اليوم نقوم بإذن الله بطرح موضوع مهم توجد العديد من المواقع التى تسمح لك بتحميل نسخ الويندوز و لكن يعيبها أن الروابط لا تكون مباشرة و تكون السرعة محدودة و كذلك لا تكون نسخ الويندوز موجود بها اخر التحديثات وكيفية تحميل جميع نسخ  ويندوز 7  والويندوز 8.1 والويندوز 10، بروابط مباشرة ونسخ أصلية خام وأيضا النسخ التي تم تحديثها بجميع اصدرات نسخ الويندوز وفي هدا الموضوع أحضرت لكم أفضل مواقع يمكنك من تحميل أي نسخة الويندوز بصيغة ISO وأيضاء يمكنك تحميلها برابط مباشر ويدعم استكمال التحميل وهدا الرئع وجيد فيه لأنه يمكنك تحميل متى تريد ,ولجميع النسخ والإصدارات الخاصة بالويندوز وبكل اللغات التي قد تحتاجها أو تريدها.



-الموقع الأول iget into pc
ويوفر لك الموقع  تحميل النسخ للنواة 32 وللنواة 64 وللويندوز 7 PROFISSIONEL  وللويندوز 7 ULTIMATE وللويندوز 7 HOME PREMIUM ، وبكل اللغات التي قد تحتاجها أو تريدها.
وكذلك تحميل نسخ الويندوز 8.1 بجميع اللغات والإصدارات، وللنواتين 32 و 64، بروابط مباشرة وسريعة وتدعم الإستكمال.
تحميل الويندوز 10 مجانا بروابط مباشرة وتدعم الإستكمال.، حيث أن الويندوز الأن متوفر للتحميل بلغات عديدة، فيمكنكم تحميل الويندوز 10 نسخة عربية ونسخة إنجليزية ونسخة فرنسية سواء للأجهزة 32 بت أو الأجهزة 64 بت.
تحميل الويندوز 10 PRO
تحميل الويندوز 10 HOME
لا تنفق المال بعد الآن على شراء نسخ ويندوز أصلية، هذا الموقع سوف تجيد فيه كلما تريد من نسخ الويندوز، حيث أنك ستجد به نسخ ويندوز أصلية والمعدلة دون أي مشاكل، حيث أن هذا الموقع يتميز بأنه مجاني، أي لا يطلب منك أي رسوم مقابل نسخة الويندوز 10 و8 1 و7 و أيضا نسخة الويندوز XP، كما أنه سهل في استخدمه، و سريع في استخدامه وفي عملية التحميل منه ويدعم الإستكمال، حيث أنه تجيد روابط مباشرة لنسخة الويندوز، أو البرامج التي تريد تحميلها منه، وهناك ميزة إضافية به أيضاً، أنه يقدم لك شرح لكيفية استخدام البرنامج الذي تريد تحميله، فلن تكن بحاجة إلى البحث عن كيفية استخدام البرنامج عبر الإنترنت.
ويضا تجيد الموصفات التي يجب أن تكون في جهازك ادا أردت تحميل نسخ الويندوز 10 و8 1 و7 ويمكنك الاستعانة بمحرك البحث الموجود في الموقع ادا أردت البحث عن برنامج معين أو نسخة الويندوز التي تريد يمكنك مشاهدة الفيديوا الموجود في الأسفل.
ماذا يوجد بالموقع من خدمات:
يقدم لك الموقع بالإضافة إلى نسخ الويندوز التي تريدها، يقدم أيضاً:
برامج التصميم وقوالب التصميم- البرامج الخاصة بالبرمجة والتطوير- برامج تشغيل الميديا- برامج الحماية والأنتي فايروس- والبرامج التعليمية المفيدة أيضاً.

-الوقع الثاني Windows Iso Download
الموقع متخصص في نسخ الويندوز بصيغة ISO، ويتوفر على نسخ الويندوز 7 برابط تورينت، و باقي النسخ برابط مباشر، وبنسبة ل نسخ الويندوز 8.1 و أيضا نسخ الويندوز 10 فاهي بروابط مباشرة يكفي فقط اختيار النسخة التي تريد وأيضاء النواة المناسبة لجهازك يا 32 بيت أو 64 بيت وتضغط على الرابط ويسوف يبدء التحميل مباشرة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل جميع نسخ الويندوز 10 و8 1 و7 نسخ أصلية جميع لغات العالم 32 و64 بيت مجانا 
بروابط مباشرة وتدعم الإستكمال، من خلال هذا الفيديو .
فرجة ممتعة للجميع.


-

أي استفسار فلا تتردد في تركه لنا في تعليقات على اليوتيوب لكي يتم الرد عليك في القريب العاجل ان شاء الله.

الاسمبريد إلكترونيرسالة