U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيث توزيعة Wifislax مع تنصيب وتحديث جميع الأدوات pixiewps وreaver ..

wifislax وهي التوزيعة  تحتوي على أدوات مساعدة في مجال الحماية, وتستخدم في اختبار الاختراق .
 wifislax هي أحد التوزيعات الموجهة بالخصوص لتجربة اختراق شبكات الوايرلس ، هذه التوزيعة تطورت كثيرا مند أن تغير إسمها حيث كان يطلق عليها سابقا wafiway وكانت لي أول تجربة معها مند سنة 2009 حيث كانت آنداك تتوفر على بعض الأدوات البسيطة كال aircrack-ng التي تستعمل وقتها للتخمين على الباسوورد للشبكات بنظام تشفير wpa ثم أيضا لاختراق شبكات wep بسهولة .
سوف أدكر بعض الأدوات المتواجدة في توزيعة wifislax :
-أداة Airstorm  مختصة في تنفيذ هجوم حجب الخدمة على شبكات الWifi ، هذه الأدا ة تعتمد على مبدأ الـ Deauthentication من أجل طرد المتصلين في شبكة معينة دون حتى معرفة كلمة السر الخاصة بتلك الشبكة ، و ذلك يتم عبر إرسال متصلين وهميين Zombies على الشبكة .
-اداة Wifite خاصة بإختراق شبكات الواي فاي عن طريق ثغرة  Wps بإستخدام الـ Reaver و بعد التقنيات الأخرى المصاحبة له ، لا تعتمد على الجرافيك بل الكونسول ، لكنها سهلة الإستخدام بالطبع.
-اداة MDK3 هي الأداة تسمح لك بتنفيذ هجوم حجب الخدمة متعدد الأنماط ، منها الخاص بطرد المتصلين بالشبكة ، و منها الخاصة بإسقاط الRouter عن طريق عملية الOverloading و جعله يقوم بعملية  Reset تلقائيا.
-الأداة Bully تعتبر ثاني أقوى أداة لإختراق شبكات الـ Wifi بإستغلال ثغرة  Wps ، تقوم بالضغط جيدا على الراوتر من هذا النوع ، و تسحب في الأخير كلمة السر الخاصة به مع الPin الدي سوف تستعمله في الاتصال بالشبكة مرة أخرى في حالة تغيرت كلمة السر.
-الأداة Reaver  أقوة اداة خاصة بإختراق شبكات الWifi بالإعتماد على ثغرة الWps ، و تم بناء مجموعة جد كبيرة  من البرامج من أساسها و تم إستخدامها في مجموعة من الأدوات.
- الأداة Lineset - EvilTwin تسمح لك بإطلاق و بث نقطة إتصال مزورة شبيهة تماما بنقطة الإتصال الأصلية الخاصة بالشبكة التي تريد إختراقها ، و تقوم بمراقبة الترافيك ، فور إتصال شخص منها و ادخال الباسوورد الخاص بالشبكة  تتوصل به في الحال.
- أداة Crunch بسيطة تمكنك من تجسيد و صناعة Wordlist او قاموس كلمات سر مخصص بصناعتك الذاتية .

-والعديد من الأدوات الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك يمكنك مشاهدة الفيديوا يوضح كل شيء .
و استخداماتها تفحص الأمن في شبكات اللاسلكي والسلكي إذ أن أكثر أدوات  تختص بفحص الشبكات وخصوصاً اللاسلكية منها، وكذلك اختراقها في أقصر الأوقات .  كما أنها متخصصة أيضا في اختراق الأجهزة على الشبكة وتحتوي على ادوات لفحص المواقع من الثغرات الامنية وادوات لكسر وتخمين كلمات السر المشفرة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة