U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

طريقة حرق الويندوز 7 ,8 ,10 على فلاش ميموري USB بأسهل الطروق

حرق ويندوز علي فلاش ميموري تحتاج أن تستخدم احد البرامج للقيام بهذه المهمة ، من اجل اعادة تهيئة الفلاشة USB وعمل الفورمات اللازم ، ويمكنك من خلالها أن تقوم بحرق ويندوز علي فلاش ميموري لديك بدون فورمات ومع الاحتفاظ ايضا بملفاتك الموجودة على الفلاشة وبدون ان تفقدها.


اليوم أقدم لكم شرح طريقة حرق نسخة ويندوز7 أو 8 أو 10 أو ويندوز XP على الفلاش ميموري أو على USB وبستعمال البرنامج العملاق و الشهير وهو برنامج UltraISO.
مميزات حرق نسخة الويندوز على الفلاشة USB
- نسخة الويندوز على الفلاشة لا تحتاج إلى جهاز DVD Rom خاصة أجهزة اللابتوب الصغيرة ليس بها جهاز DVD Rom
وهو برنامج سهل الاستخدام وفيه امكانيات وخيارات كثيرة وواسعة ، وواجهته أبسط ما يمكن ، ويتوافق مع جميع أنظمة التشغيل من xp و 7 و 8 و 10 .وهو المتخصص في التعامل مع الاسطوانات وهو من أقوى البرامج ويفوق في امكانياته المتعددة برنامج النيرو.
يعمل برنامج الترا ايزو كمحلل لصيغ ملفات صور اقراص الـ CD و DVD، حيث يستطيع أن يعالج كل أنواع ملفات الصور تقريبا مثل ISO و BIN كمايدعم الصيغ الجديدة التي سوف تستحدث مع ذلك فهو قادر على فتح هذه الملفات ومباشرة استخراج الملفات والمجلدات ويحرر ويحول صور أخرى إلى صيغة ISO القياسية.
بالإضافة لقدرة برنامج الترا ايزو لانشاء ملف ISO من اقراص الـ CD و DVD أو من القرص الصلب Hard Disk يمكنه حماية معلومات ملف ISO ذاتي الاقلاع وهكذا تستطيع عمل لاقراص الـ CD و DVD ذاتية الاقلاع وبذلك تمتلك القدرة على عمل أو تحرير ملفات ISO خاصة بك ومن ثم حرقها على اقراص الـ CD و DVD وفقا لحاجاتك الخاصة.
- ربما تتعرض أقراص DVD أو CD للخدش أو التلف فى حين أن الفلاشة أفضل لحفظ النسخة.
- سرعة في تثبيت الويندوز من الفلاشة USB أحسن بكثير من أنك تقوم بتثبيثها من DVD Rom.
- البيانات تبقي دئما سليمة أحسن و أفضل من CD أو DVD.
المتطلبات التي سوف تحتجها
1- برنامج UltraISO
UltraISO عبارة عن أداة لإنشاء وتحقق وتعديل صور ISO من قرص مضغوط أو قرص DVD. إنها أداة سهلة الاستخدام للغاية ومتوافقة مع تنسيقات متعددة.
من افضل البرامج لفتح ملفات الايسو أي هو برنامج لعمل السواقات الوهمية . بامكانك سحب الملفات بدون نسخ القرص , استخراج آلي , مفيد لفتح برامج و ألعاب تحتاج إلى سيدي آخر بدون وضع هذا السيدي , برنامج سهل و مفيد جداً 
وبنسبة لطريقة كيف تقوم بحرق الويندوز على USB فيمكنك مشاهدة الفيدويوا الموجود في الأسفل.
2- نسخة الويندوز 7 أو 8 أو 10 أو ويندوز XP يمكنك تحميل ما تريد من هدا الموقع سبق وتطرقت الى 2 من أفضل المواقع يمكنك تحميل منهما ماتريد وبرواط مباشرة.
https://www.al-istifada.com/2019/05/Windows-10-8-7.html


الاسمبريد إلكترونيرسالة