U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج wairc للكمبيوتر

السلام عليكم ان شاء الله اليوم سوف أقدم لكم برنامج قوي سوف نستعمله في اختبار الشبكات المصابة بثغرة wps وهدا البرنامج waircut هو عبارة عن أداة تمت برمجتها خصيصا لكي تستغل ثغرة WPS لاختراق الشبكات اللاسلكية والحصول على الكلمة السرية للوايفاي من خلال جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 7، 8، او 10، وهو برنامج مشروع مفتوح المصدر يمكن لكل مبرمج متمكن ان يطوره و يعدل عليه وهو متوفر بشكل رسمي على موقع sourceforge، ويتم استخدامه بشكل أساسي بهدف اختبار اختراق الشبكات والتعامل مع الحماية وكشف الاختراقات الأمنية المحتملة و تعديلها.
وهذا البرنامج يعمل على أجهزة الحاسوب (Windows )و يعتبر هذا البرنامج  قوي في إختراق شبكات الواي فاي المصابة بثغرة WPS . وذلك عبر البحث عن رمز الPIN ثم جلب كلمة السر للشبكة . 
و كما ذكرت فالبرنامج موجه فقط للشبكات المصابة بثغرة WPS , إن لم تكن هذه الثغرة فلن تنجح معك الأداة . حجم البرنامج صغير لكن مفعوله كبير .
الأداة تعتمد على PixieWps لتخمين رمز PIN وعلى برنامج JumpStart لاتصال بالشبكة وحصول على كود الشبكة 
 سوف تحتاج يأخي الكريم الى بعض التطلبات لكي يشتغل معك هدا البرنامج من أهمها هو توفر جهازك على مايلي
لا يشترط برنامج waircut اية متطلبات إضافية، يكفي ان تملك كمبيوتر محمول او حتى مكتبي (به بطاقة واي فاي) ثم تقوم بتثبيت الادوات اللازمة، وحتى يشتغل معك البرنامج، فأنت بحاجة الى برنامج JumpStart، ومنصة العمل دوت نت فريموورك
 .NET المقدمة من مايكروسوفت، وعليه، فأنت بحاجة الى تحميل ثلاث ملفات، برنامج waircut، برنامج JumpStart وبرنامج تثبيت NET Framework، بعد تقوم بتثبيتها بالترتيب العكسي، الا برنامج waircut فهو برنامج محمول ولا يتم تثبيته بل يفتح مباشرة من الملف الخاص به.
+
التثبيث سهل ولايحتاج الى شرح فقط اتبع الخطوات بالترتيب كما في الفيدوا مع طريقة استعماله للحصول عللى ماتريد ضروري مشاهدة الفيدوا لأنه يوضح كل شىء.

 
رابط التحميل من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة