U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

شرح موقع up-4ever للربح من رفع الملفات مع اثبات الدفع

الربح من تحميل الملفات على مبدأ بسيط جدا حيث تقوم بتسجيل حساب في موقع يعمل بهذا النظام ثم كل ماعليك تحميل ملفاتك لهذا الموقع،ثم يعطيك الموقع رابط خاص بك لملفك الذي حملته كل ما عليك ان تنشر رابط ملفك في الفايسبوك او توتر او اليوتوب او في موقعك وكل شخص دخل وحمل ملفك من رابطك ستأخذ انت نسبة من المال تعتمد هذه النسبة على حجم الملف و البلد محل الزيارة .

يتخصص موقع up4ever في مجال الربح من الأنترنت , عن طريق رفع الملفات و الربح من رفع الملفات , يعتبر up4ever من أفضل مواقع رفع الملفات هو و موقع file-upload.com الرائد في مجاله , تكمن فكرة الموقع في إتاحة مساحة تخزينية للمستخدمين يمكنهم من خلالها رفع ملفات أو صور ... إلخ . ويمكنهم الوصول إليها عن طريق رابط التحميل الذي يمنحهم إياه الموقع , وعندما يحمل الجمهور والمتابعون تلك الملفات يربح صاحبها عمولة معينة هي cpm (سعر 1000 نقرة) , وسعر cpm للدول العربية في up4ever أفضل من سعر cpm موقع file-upload.com , لهذا فموقع up4ever هو أفضل موقع يختاره المبتدئين و الذين يريدون الربح أكبر مبلغ ممكن بأسرع طريقة .
تعتبر طرق الربح من up4ever من أسهل طرق الربح كونه مجال سهل نوع ما , لأنك ستقوم برفع الملفات لموقع up4ever مهما كان نوعها كصورة , برنامج , ملفات , كتب pdf , وتقوم بمشاركة الروابط على موقعك و على المنتديات ليتم تحميلها , لكنك ستتمكن من مضاعفة أرباحك إذا إستطعت معرفة ماهي أكثر الملفات التي يبحث عن تحميلها المستخدمون , ولكي تتمكن من معرفة أكثر ما يبحث عنه الأشخاص , يجب عليك الإستعانة بموقع Google Trends العملاق من شركة قوقل الذي يتيح لك فرصة التعرف على أكثر ما يبحث عنه الشعوب عبر الدول و تاريخ البحث , فبعد التعرف على ما يبحث عنه الشعوب يمكنك تحميل و رفع ما تراه مناسبا ليحقق لك أكثر الأرباح , ثم أنشر الروابط قدر المستطاع لكي ترتفع نسبة تحميل ملفاتك .
خصائص ومميزات up4ever
_الأفضل من حيث سعر CPM.
_موقع آمن و موثوق.
_الدفع آمن جداََ.
_يتوفر على الكثير من خيارات الدفع منها : paypal , bitcoin , payeer , payza , algerie poste , vodafone , la poste tunisienne .
_يمكنك ربح 15% من الريفير مدى الحياة .
_CPM مرتفع جداََ للدول العربية .
_سهولة رفع الملفات .
_موقع بسيط يسهل التعامل معه .
الحد الأدنى للسحب 1 دولار فقط.
وهدا اثبات الدفع.
لتسجيل في الموقع من هنا www.up-4ever.org
وبنسبة لطريقة التسجيل يمكنك مشاهدة الفيديوا يوضح كل شيء.
الاسمبريد إلكترونيرسالة