U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

شرح cut-urls افضل موقع للربح من اختصار الروابط اسعار 15 دولار

في هذه المقالة سوف سوف نتكلم حول الربح من الانترنت،  كما نعرف هناك طرق عديدة وكثيرة للربح من الانترنت و أسهلها هي اختصار الروابط، ولكن اليوم سوف اريكم موقع الرائع cut urls أفضل موقع لإختصار الروابط بعد موقع adfly الرائد في مجاله لأسباب شرحتها في موضوع adfly السابق , تكمن فكرة الموقع في نشر إعلانات المعلنين لمنتوجاتهم على روابط الناشرين الذين قامو بإختصار الروابط , وعندما يشاهد الزوار الإعلانات يربح مُختصِر الرابط عمولة معينة هي cpm (سعر 1000 نقرة) , وسعر cpm للدول العربية في cut urls أفضل من سعر cpm موقع adfly بعد موقع adyoume , لهذا cut urls هو أفضل موقع يختاره المبتدئين و الذين يريدون الربح بسرعة .
طريقة الربح من cut urls طريقة سهلة تمامأ , كل ما عليك فعله هو إختيار أي رابط ثم إختصاره في الموقع , بعد التحصل على الرابط المختصر تقوم بنشره قدر المستطاع , كلما جلبت زيارات كلما كسبت الأرباح .
ويجب عليك أن تنشر روابطك على الشبكات الإجتماعية و المنتديات الكبيرة + عليك بالتعليقات على التدوينات , فإذا لم تكن تمتلك موقع مشهور او صفحة فيس بها معجبين فإليك الحل هو الإعتماد على أي موقع كبير و مشهور ويمكنك من نشر الروابط فيه , او يمكنك انشاء قناة يوتيوب بارتنر ومن ثم رفع فيديوهات خاصه بتحميل البرامج و شروحات إن إستطعت فهذا امر رائع . ثم نشر روابطك الخاصه على وصف الفيديوهات التي قمت برفعها .
يمكنك أيضا نشر الروابط على مدونتك أو موقعك و تعتبر الطريقة الاسهل و التي اعتمدها شخصيا فانا اقوم باعداد مدونات لتحميل البرامج.
كما يمكنك إستعمال حيلة جميلة تحقق لك مبالغ كبيرة , لاكنها تزعج الزوار و لا أنصحك بها دائماََ , إستعملها فقط عند الحاجة , وهي أن تقوم بإختصار رابط ثم تعيد إختصاره على موقع adfly , بعدها تعود إلى موقع cut urls وتعيد إختصار الرابط مجددأ , فيصبح لديك رابط مختصر 3 مرات وبهاذا ستحقق أرباح 3 مرات أكبر.
طريقة التسجيل :
عملية الاشتراك في موقع من السهل، حيث لديك لملء استمارة التسجيل.
برنامج الاحالة :
يمنحك 30٪ مدى الحياة من ارباح اي شخص تسجل برابطك.
الحد الادنى للسحب هو 3$.
طرق الدفع :
طرق الدفع المتوفرة حاليا بالموقع هي ;
$5.00 for PayPal withdraws
$5.00 for Bitcoin withdraws
$5.00 for Skrill withdraws
$3.00 for Payeer withdraws
$100.00 for Western Union withdraw
أما بخصوص مصداقية الموقع فهو صادق 100%.
اثبات الدفع

بنسبة لطريقة التسجيل يمكنك مشاهدة الفيديوا يوضح كل شيء من الأليف الى الياء.
الاسمبريد إلكترونيرسالة