U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل بديل لموقع EgyBest لمشاهدة و تحميل أفلام بجودة عالية اون لاين

نشرت الصفحة الرسمية egybest على الفيسبوك، منشوراً به كلمة واحدة “النهاية”، وهو ما يؤكد نهايته.موقع ايجي بست egybest يعتبر من افضل المواقع العربية لتحميل و مشاهدة الافلام المترجمة اون لاين كما انه يتيح لك تحميل احدت افلام و المسلسلات و كذالك المصارعة و البث المباشر لمباريات كرة القدم .وخلال الأيام الماضية اشتكت إدارة الموقع من التوقف المستمر لخدماته ثم العودة مرة أخرى للعمل، إلى أن أعلنت نهاية تقديم خدمات الموقع للأبد.بعد أن تعرض للحجب داخل مصر ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة.


ماي ايجي موقع خرافي يقدم العديدة من الخدمات متل مشاهدة افلام و مسلسلات بجودة عالية و بحجم صغير و يوفر الموقع العديد من سيرفرات و روابط للمشاهدة و التحميل أيضا بجودات مختلفه.
وقد تعجب العديد من الاخوة  من اقاف و حجب الموقع على الرغم من استمرار إتاحة الدخول إلى المواقع الإباحية في مصر.
لذالك قررت ان اضع لكم بديل موقع EgyBest المتخصص في مشاهدة و تحميل الافلام المترجمة .
 سوف أقدم لك أفضل 5 مواقع مميزه  تقدم خدمات لمشاهدة الافلام مترجمة في جميع انواعها و بالجودة العالية مع جودات مختلفة في حالة تريد تحميل الافلام او تشغيلها في هاتفك أو مشاهدة الافلام اون لاين  لتحل مكان العملاق egybest :


1-موقع MyEgy 
موقع عربي رائع يضم العديد من الافلام المترجمة بمختلف التصنيفات و بمختلف الجودات وهو كدالك به احدت الافلام المترجمة مع امكانية تحميلها و مشاهدته اون لاين بمختلف الجودات العالية HD و حتى الضعيفة. بحجم صغير و يوفر الموقع العديد من سيرفرات للمشاهدة وأيضا روبط لتحميل.

2-موقع Movizland
افضل موقع لتحميل و مشاهدة افلام المترجمة  لمشاهدة و تحميل اخر الافلام بمختلف الجودات سواء الجودة المتوسطة او الجودة العالية بسرفرات خرافيه و ايضا يضم باقات متنوعة و كاملة من أحدث الأفلام و المسلسلات في جميع التصنيفات سواء افلام اكشن , كوميديا , خيال علمي , رومنسية , اسيوية , كورية , يابانية , الهندية , التركية , عربية او الاجنبية بالاضافة الى افلام الانمي او الأنيميشن و ايضا احدت العروض العالمية كالمصارعة و برامج رمضان و كلها مترجمة و بجودة عالية.

3-موقع dardarkom
موقع ممتاز جدا في الحقيقة هذا من اشهر المواقع لمشاهدة الافلام  فهو موقع مشهور جدا تمييز بحداثته و توفره على اغلب الافلام التي تبحث عنها في هذا الموقع بالجودة العالية و مشاهدتها اون لاين . و يوفر لك الأفلام و المسلسلات التي ستجد فيها ماتريد .

4- السينما cima4u
موقع مميز اخر يستحق الدخول في لائحة افضل مواقع الافلام العربية لانه بمجرد طرح الفيلم في السينما تجد أنا هذا الموقع قد قام أيضا بنشره و ترجمته و رفعه . و يضم الموقع كل التصنيفات تقريبا و بجودة عالية !

5- مزيكا تو داي MaZiKa2daY
موقع اخرمميز يوفر العديد من الأفلام و المسلسلات و العروض التلفزيونية لمشاهدتها و تحميلها مسلسلات و برامج رمضان  افلام عربي افلام اجنبي اغاني كليبات برامج العاب ترجمة عروض مصارعة..فيمكنك تحميل اي فيلم او مشاهدته اون لاين متل اي موقع من المواقع السابقة التي دكرتها .

وهناك العديد من المواقع الأخرى تقدم نفس الخدمة التي تقدمها هده المواقع التي اخترتها لك لأنني أعتبرها الأفضل حاليا لأنها دائما ما تجد الجديد فور نزوله.
الاسمبريد إلكترونيرسالة