U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

كيفية التخلص من الاعلانات التي تظهر على شاشة هواتف الاندرويد

ان استخدام بعض التطبيقات قد يظهر إعلانًا مصغرًا بالأسفل، أو إعلان لبضع ثواني أثناء التنقل داخل التطبيق تُعتبر الإعلانات إحدي طرق تحقيق الدخل لمطوري تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية. لكن هناك نوع من الإعلانات مزعج جدًا وهو الذي يظهر على شاشة القفل كلما قمت بفتح هاتفك الاندرويد. وعلى الرغم من أن جوجل كانت قد فرضت حظرًا على تلك التطبيقات التى تعرض إعلانات شاشة القفل؛ إلا أن ذلك كان بالنسبة للتطبيقات التي تقوم بإستبدال شاشة القفل الافتراضية للنظام، أي ما زال هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي تفعل هذا السلوك السيء ولم يتم حظرها.
ويفضل الكثير من الناس اقتناء أجهزة ذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، لما له من ميزات تجعله سهل الاستخدام ومفضلاً عند معظم فئات المجتمع، كما أنه نظام مفتوح المصدر مما يُتيح للمطوِّرين تصميم وبرمجة مختلف التطبيقات بمنتهى الراحة مقارنة بغيره من أنظمة التشغيل.
وهناك الكثير ممن ينزعجون من كثرة الإعلانات التي تظهر في تطبيقات الأندرويد، وخاصة المجانية منها، حيث يظهر ويغطي الشاشة كاملة لعرض إعلانها، الأمر الذي يزيد من استياء المستهلك لهذه الأجهزة وتجعله يسعى للبحث عن حلول تُخلصه منها ليستفيد ويستمتع بالتطبيقات التي يستخدمها.
وبنسبة لطريقة لي كيفية التخلص من الاعلانات التي تظهر على شاشة هواتف الاندرويد نهائيا يمكنك مشاهدة الفيديوا يوضح كل الطروق الممكنة لتتخلص من الاعلانات في هاتف الأندرويد بصفة نهاية .
لتحميل التطبيق من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة