U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Yacine TV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية وبجودات مختلفة

كثير من محبي كرة القدم يعاني عند مشاهدة المباريات العربية والعالمية من التقطيع المستمر للكثير من المباريات التي يقومون بمشاهدتها، وغالباً مايذهب البعض للمتنزهات والإستراحات لكي يتمكن من مشاهدة المباريات .
ومع تطبيق Yacine tv يعتبر من افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضيه وقنوات بي ان سبورت مجاناً علي الهاتفك ,و كما انه تابع الي سيرفر ياسين تي في , من افضل سيرفرات IPTV في الوطن العربي , ثبات تام في هذا السيرفر الرائع ويمتاز هذا التطبيق بالكثير المميزات.
 كما يمكنك إيضاً من مشاهدة القنوات العربية والعالمية ”المشفرة والمفتوحة“ وقنوات الآفلام والآطفال مجاناً دون تقطيع، خلافاً على أنه يمكنك مشاهدة جميع القنوات الرياضية الناقلة للمباريات كاقنوات Bein sport.
حيث أن تطبيق Yacine TV يعتمد على سيرفرات IPTV للبث المباشر، وهي سيرفرات قوية ومتاحة خلال 24 ساعة دون أي تقطيع.
واجهة التطبيق بسيطة و لا يوجد أقسام كثيرة و لكن القنوات التي يحتوي عليها هي أكثر القنوات والبافات الأكثر طلبا من المشاهدين.
التطبيق مجاني و يحتوي على إعلانات غير مزعجة بالمرة و يمكنكم مشاهدو القنوات عبر مشغل داخلي يعمل بدون مشاكل .
يمكنك مشاهدة جميع قنوات bein SPORTS المشفرة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع إشتراك حيث يمكنك مشاهدتها باكثر من جودة ”مرتفعة، ومنخفظة، ومتوسطة“ كما أن التطبيق يتيح لك مشاهدة القنوات بجودة 144P/360P/720P. وأيضا إيضاً باقة كاملة من قنوات MBC المميزة ,القنوات الرياضية العربية كاملة مثل قنوات أبو ظبي سبورت والقنوات المصرية والقنوات السعودية والقطرية والكويتية والعديد..,قنوات الآفلام العربية المفتوحة والمشفرة .
ومن مميزات تطبيق Yacine Tv :
  • واجهه سهلة الاستخدام وانيقة .
  • يعمل بجميع الجودات " FHD , HD , SD , LOW "
  • مساحة التطبيق صغيرة لا تتعدي 2 ميجا .
  • جميع قنوات بي ان سبورت بجميع الجودات .
  • يدعم الانترنت الضعيف .
  • والعديد من الامتيازات يمكنك أن تكتشفها بنفسك
رابط التطبيق من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة