U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق CotoMovies منافس Netflix لمشاهدة الافلام المسلسلات مجانا

تطبيق CotoMovies  منافس تطبيق Netflix وجديد لمشاهدة الافلام وتحميلها مع الترجمة بالعربية وهذا تطبيق منه نسخة الاندرويد ونسخة للايفون والكمبيوت وهو تطبيق رائع لمشاهدة الأفلام الأجنبية على الهاتف الأندرويد و يحتوي على العديد من الأفلام أكشن والمغامرات والرعب وإلى أخره فهو مجاني وغير متواجد على متجر بلاي ستور يمكنك تحميله وتثبيثه بشكل عادي ويمكنك مشاهدة الأفلام بجودة عالية وبدون تقطيع و يدعم الترجمة إلى اللغة العربية ويدعم التحميل إذا التحميل اي فيلم ومشاهدته.
وطبعا هناك العديد من التطبيقات التي تقوم ببث الافلام والمسلسلات ، وقد تطرقنا لبعضها في تدوينات سابقة ، لكن هذا التطبيق مميز جدا ، من ناحية السرعة ، فهو سريع جدا ، يكفي ان تقوم باختيار الفيلم وسيقوم بالبحث عن المصادر لبث الفيلم على جهازك بدون مغادرة التطبيق .

وهو سهل في اختيار اي لغة ترجمة من إعداد المشغل الخاص بالتطبيق ، يكفي ان تقوم بالنقر على رمز الترجمة ، واختيار اما تحميلها من جهازك او من خلال الإنترنت .وطبعا هناك دعم كامل للغة العربية وأيضا يدعم استخدام Chromecast وهذه ميزة مفيدة وعملية جدا لمشاهدة أفلامك على شاشة التلفزيون .
يمكننا الآن الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية في هاتفك الذكي . والآن بدون الحاجة إلى الجلوس أمام التلفزيون لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام وهذا البرنامج مجاني وليس فيه اعلانات او اشتراك ، البرنامج يقدم احدث الافلام والمسلسلات مجانا وتطبيق CotoMovies يوفر لك مجموعة من اشهر الافلام التي لا تعرض في المواقع و لا يمكننا مشاهدتها الا في السينما .
مميزات تطبيق CotoMovies :
  • تطبيق CotoMovies بديل Netflix
  • يدعم ترجمة بالعربية
  • مجاني بشكل كامل 
  • مشاهدة بدون تقطيع 
  • مشاهدة فيلم بأكثر من سيرفر لكل فيلم 
  • مشاهدة احدث الافلام و المسلسلات 
  • تحميل أي فيلم تريده مجانا
والعديد من المميزات الأخرى يمكنك أن تكتشفها بنفسك.
التطبيق غير متوفر في جوجل بلاي ، لكن يمكنك تحميله بصيغة apk.
طريقة التثبيث :
بنسبة لطريقة التثبيث فاهي عادية جدا فقط تأكد من قيامك بتمكين التثبيت مصادر غير معروفة على جهازك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى  الإعدادات  >  الأمان  وتختار تفعيل  المصادر غير المعروفة.
شاهد الفيديوا يوضح كل شيء.
رابط من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة