U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

طريقة اقاف المواقع الاباحية على هاتف الأندرويد بدون أي برنامج ولاتطبيق

السلام عليكم يوم سوف نتحدث عن مشكل خطير جدا وقد يفسد أخلاقك وأخلاق أطفالك وهو مكشل المواقع الاباحية الموجودة في الأنترنت .فكما نعرف جميعا أنا الأنترنت أصبحث ضرورية في مجتمعنا فاهي تفيدونا كثيرا لكن استعمالها الخاطئ ينتج عنها عدة مشاكل ومن أهمها التي سوف نتحدث عنها اليوم وهو مشكل المواقع الاباحية كيف سنتخلص من هده المواقع الخبيثة والتي تدمر عائلتنا ومجتمعنا .

طريقة اقاف المواقع الاباحية على هاتف الأندرويد بدون أي برنامج ولاتطبيق
ويخشى الكثير من الأهالي من خطر وقوع أطفالهم في فخّ المواقع الإباحيّة. وخوفاً من إفساد أخلاقهم أثناء قيامهم بتصفّح الهواتف الذّكيّة أو صفحات الانترنت على الكومبيوتر، يتوجّب على الأهل أخذ الحيطة والحذر واستدراك الوضع قبل خسارة أطفالهم.
سوف نتستعمل اليوم DNS لكي يتم اقاف المواقع الاباحية من هاتفك الأندرويد ماعليك يأخي الكريم سوى مشاهدة الفيديوا في الأسفل يوضح كل شيء.


وسوف تستعمل DNS الخاص بشركة الأنتي فيروس المشهورة وهي norton 
وسوف نستعمل DNS الخاص بـ Norton كما قلت سابقا :
- 199.85.126.20
- 199.85.127.20
طريقة اضافة DNS ماعليك سوى الدخول الى هاتفك ومن ثم الدخول الى settings بعد دلك سوف تتجه الى connections ثم WI-FI ثم سوف تضغط مطولا عللى اسم الشبكة اللي أنت متصل منها وسوف ينتج لك ثلاث خيارات وسوف تقوم بختيار الخيار الثالت وهو الأخير manage network settings  ثم سوف تنبتق لك نفيدة موجود فيها خيارين auto reconnect و show advanced options وسوف تختار الخيار الثاني show advenced options ثم سوف تلاحظ ip setings سوف تجدها DHCP سوف تقوم بتغييرها الى static بعد دلك سوف تبحث عن DNS 1 وسوف تضع فيه 199.85.126.20 و أيضا في DNS 2 s سوف تضع فيها 199.85.127.20 وتنزل للأسف وتقوم بضغط عللى save ومبروك عليك تام اقاف المواقع الاباحية بنجاح .
ادا كنت تمتلك أكثر من شبكة WIFI فيتوجب عليك عمل نفس الطريقة لكل شبكة أما في حالة ادا أردت اقاف المواقع الاباحية للكل فيتوجب عليك الدخول الى الروتر الخاص بك من هناك سوف يتم اقافها على جميع الأجهزة المتصلة عللى الشبكة سبق وقمت بشرحه فيمكنك زيارته على الرابط الموجود في الاسفل يوضح كيف تقوم باقاف المواقع الاباحية من الراوتر نهائيا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة