U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

حل لمشكلة الشاشة الزرقاء التي تواجه جميع مستخدمى ويندوز بجميع أصداراته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا يأخي أو أختي الكريم في درسنا اليوم إن شاء الله سوف أقدم لك حل لمشكلة تواجه جميع مستخدمى مايكروسوفت ويندوز بجميع أصداراتة و سنتعرف سوياً على أسبابها و طريقة علاجها.
كما قلنا فإن هذه المشلكة تظهر بشكل عام إما بسبب مشكلة في العتاد /الهارد وير / أو بسبب تنصيب تعريف غير متوافق مع الجهاز المستخدم .
أحيانا يمكن أن تظهر بسبب برمجيات منخفضة المستوى تعمل في نواة أو في أساس الويندوز  .
إن التطبيقات التي نستخدمها بشكل اعتيادي لا تسبب عادة مثل هذه المشكلة حيث في حال تعرض التطبيق لمشكلة ما فإن نظام الخاص بالهاتف التشغيل يخرج منه فقط من دون تقفل أو ايعادة التشغيل الهاتف.
ماذا يفعل ويندوز عند ظهور هذه الشاشة
افتراضيا فإن ويندوز windows يقوم بإعادة تشغيل الحاسوب بشكل آلي عندما تظهر هذه الشاشة دون أن يعطي المجال لقراءة المعلومات الظاهرة على الشاشة .
وتحدث الشاشة الزرقاء عندما يصادف ويندوز، يؤدي هذا الفشل الحرج في Windows إلى التعطل والتوقف عن العمل. الشيء الوحيد الذي يمكن لـ Windows القيام به في هذه النقطة هو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، والذي يمكن أن يؤدي إلى فقد البيانات، حيث لا تتوفر للبرامج فرصة لحفظ بياناتها المفتوحة.
وهناك عدة مشاكل المسؤلة عن هدا المشكلة من أهمها هو أنا النظام الخاص بك قد يكون مصاب بفيروسات ويجب عليك عمل فحص الشامل لجهاز.
أو أنك قد قمت بتثبيت برامج ما راجع أخير برنامج قمت بتنصيبه وهناك أيضا أنك قد قمت بتثبيت برنامج ما لا يستطيع الحاسوبك تشغيله بسبب أنه يتطلب
مواصفات الحاسوب تكون مرتفعة نوعا ما على سبيل المثال ادا كان حاسوبك ضعيف من ناحية الرمات وهناك أيضا مشكلة أخرى وهي أنك تقوم بتشغيل أكثر من برنامج في وقت واحد ولا يستطيع حاسوبك تشغيل كل البرامج في أنن واحد وهدا الأمر يشكل أيضا خطر على حاسوبك في ارتفاع درجة حرارة الجهاز أما المشاكل الأخرى قد يكون المشكل هو في تحديث تعاريف هي التي أدت لهدا المشكل وأيضا بسبب الغبار في الحاسوبك يجد صعوبة في تشغيل تفقد الرمات قد تكون المشكلة في أنها غير متبتة بشكل الصحيح 
يمكنك مشاهدة الفيدوا فهو يوضح كيف تتخلص من مشكل الشاشة الزرقاء بإدن الله في حالة أنك تفقد ت كل شيء.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة