U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

احصل على سيرفر IPTV مدفوع مجاني مع طريقة تشغيله على هاتفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا يأخي أو أختي الكريم في درسنا اليوم إن شاء الله اليوم أشرح لكم الطريقة التي أتبعها في البحث عن سيرفرات  iptv  وتشغلها على هاتفك مع طريقة البحث في محرك البحث غوغل كيف ستجد السيرفرات الشغالة لكي تشاهد مباريتك المفضلة أو متابعة قناتك التي تريدها.

 ماعليك يأخي أو أختي الكريمة سوى أنك تشاهد الفيديوا اللي في الأسفل يوضح طريقة البحث في غوغل وأيضا سوف أقدم لك أفضل مواقع يمكنك أنك تستعن بهما لتحميل سيرفر iptv  لمشاهدة قناتك المفضلة الموقع الأول فهو عربي يقدم لك قنوات عربية وعالمية مثل قنوات bein sport ويمكنك أن تخثار الجودة التي تريد مشاهدة بها أي أنه يقدم جودة عالية ومن ثم متوسطة وجودة أصحاب النت الضعيف. أما الموقع الثاني فهو مختص بسرفرات العالمية فهو يقدم لك جميع القنوات العالمية ويصنفها حسب الدولة التي   تريدها أنت أي أنه مثلا يقدم لك سيرفر خاص بدولة الإسبان وإيطاليا..  إلى أخره المهم يأخي الكريم ما عليك سوى الدخول إلى الموقع سوف تجد الربط أسفل الفيديوا ومن ثم تختار السيرفر الدي تريد تحميله لدولة معينة وهناك أيضا سيرفر مكتوب عليه world أي أنه لكل قنوات العالم ادا أردت تحميله  ومن تم تدخل إلى التطبيق الدي سوف نستخدمه لتشغيل دلك السرفر وبنسبة لطريقة عمله فيمكنك مشاهدة الفيديو فيه الشرح مع طريقة تشغيله .  المهم يأخي الكريم أتمنى منك أنك تشاهد القنواتك المفضلة والمرجوا منك عدم الدخول إلى قسم فواحش وأنا أتبرء منك يوم القيامة ادا شهدت قناة بها فواحش.
 ادا وجهت أي مشكل أم لم تفهم أو ادا أردت للاستفسار يمكنك ترك لنا تعليق في الأسفل التدوينة وسوف يتم الرد عليك في القريب العاجل ان شاء الله.  
وانا أتبرء من أي واحد يشاهد القنوات الفاحشة  .
الاسمبريد إلكترونيرسالة