U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تغيير الصفحة الإفتراضية في سكريبت Linset Twin Evil

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في درس جديد اليوم إن شاء الله سوف أقدم لك سكريبت يمكنك من تغيير اندوكس الصفحة الوهمية التي تظهر لضحية على سبيل المثال ادا كان الضحية يمتلك روتر TP-LINK.
فسوف تقوم بأخد اندوكس الخاص ب TP-LINK وسوف تضهر له ولن يشك الضحية بأنها مزورة وهناك العديد من سكامات الخاصة بالعديد من الروترات العالمية يمكنك استعمال السكامة التي تناسبك فكما يعرف الكل تقريبا أن توزيعة WIFISLAX
أو توزيعة الأخرى بها سكريبت المسمى ب توؤم الشرير إفيل تويل أتاك أي الدي ينشئ لك شبكة وهمية لأي شبكة تريد فهو يعطيك فقط الموجود في التوزيعة ولا يمكنك تغيير الصفحة التي ظهور لضحية لدلك أنا سوف أقدم لك سكريبت معدل أي أنك يمكنك تغيير ماتريد ادا كانت عندك قليل من الخبرة في تعامل مع أكواد برمجية يمكنك تعدل عليه بما يناسبك لتوهيم الضحية أكثر يمكنك تحميل السكريبت أسفل هدا الفيدوا .
يمكنك مشاهدة الفيدوا يوضح طريقة تشغيله في التوزيعة مع كيف تختار السكامة المناسبة لك وأيضا لقد وضعت لكم سماكة INWI و TP-LINK ...
والعديد من السكامات يمكنك تحميلها وكتشف العديد من السكامات الأخرى بدون اطالة عليكم  شاهد الفيدوا يوضح لك الشرح الشامل لهدا السكريبت الرائع .


ولمن يواجه أي مشكل أو إستفسار فلا تتردد بترك لنا تعليق أو يمكنك مراسلتنا عبر موقع تواصل الفايسبوك أو إنستغرام.
رابط التحميل من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة