U3F1ZWV6ZTQwOTA0OTk5NjYxX0FjdGl2YXRpb240NjMzOTcyMDkwOTc=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق أندرويد لتحرير الفيديوهات لهاتفك KineMaster

اذا كنت تبحث عن تطبيق أندرويد لتحرير الفيديوهات لهاتفك فيمكن الاستعانة بتطبيق كين ماستر KineMaster ومن خلاله تستطيع إنشاء فيديوهات احترافية من المقاطع والصور الخاصة بك ودمج التأثيرات المختلفة عليها والمرشحات والملفات الصوتية، ولمن لديهم قنوات على يوتيوب يمكنهم تجربة KineMaster لعمل فيديوهات مخصصة للموقع ويمكن تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي وصنع أجمل الفيديوهات وعمل مونتاج لها بكل بساطة.
KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها. 
على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.
KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.



تحميل برنامج KineMaster مونتاج الفيديو للاندرويد

KineMaster APK

الاسمبريد إلكترونيرسالة